Radio Alhoceima Alhucemas Amazigh Rif Maroc Morocco Maghreb Tamazgha

الأخبار باللغة العربية

Imprimir

Miembros del ayuntamiento de la ciudad de Meeple holandersa en una visita cultural a la ciudad de Alhucemas

Escrito por Rifpresse on .

أنهى وفد من بلدية ميبل الهولندية برآسة عمدة المدينة زيارة رسمية لمدينة الحسيمة، صبيحة يوم الجمعة 14 دجنبر 2012. الزيارة التي تأتي في إطار علاقة الشراكة التي تربط بين البلدية الهولاندية المذكورة، وبلدية الحسيمة، في إطار مجالات التبادل الثقافي والمشاركة السياسية للشباب، والتعليم، وذلك منذ 2008.


ممثل بلدية الحسيمة نائب رئيس المجلس كريم الغازي أكد خلال حفل الاستقبال على مدى عمق العلاقات بين البلديتين، مؤكدا على ضرورة تمتينها لتشمل مجالات تعاون أوسع وأرحب والاستفادة من تجربة بلدية ميبل في

Miembros del ayuntamiento de la ciudad de Meeple holandersa en una visita cultural a Alhucemas

 مجال المحافظة على البيئة والسياسة التعليمية، والديمقراطية المحلية.

أثناء وجود الوفد الهولندي بالحسيمة قام بتفقد العديد من المؤسسات والمرافق، حيث زار مقر بلدية الحسيمة يوم الثلاثاء 11/12/2012، كما كان على موعد في نفس اليوم لزيارة الإعدادية الجديدة، حيث تعرف الوفد عن قرب على السير الدراسي بالمؤسسة وتبادل التجارب بين المدارس التعليمية بالحسيمة وبلدية ميبل.

نفس الوفد قام يوم الأربعاء 12/12/2012، بزيارة للإعدادية الجديدة وحضر درس نموذجي إلى جانب بعض أساتذة المؤسسة، كما قاموا بزيارة مجموعة الجماعات نكور – غيس بالحسيمة، للإطلاع على تجربة التسيير البيئي للمجموعة، وزاروا كذلك مطرح النفايات، ببلدية أجدير.

يوم الخميس الماضي قام الوفد الهولندي معية بعض أعضاء بلدية الحسيمة بزيارة محطة تصفية المياه العادمة بصباديا، كما زاروا المرافق والمؤسسات الفنية والثقافية والاجتماعية بالمدينة.

Escribir un comentario


Código de seguridad
Refescar